سعر عملية شد الذراعين 2023 1800 €​💪​

يتم إجراء عملية شد الذراعين عندما تكون الذراعين بحجم يزعج الناس نتيجة لترهل الجلد.كمستشفى كلينيك كير سنتر ، يتم إجراء عملية شد الذراعين وضمان رضا المرضى. قد تتدلى الذراع في حالات الشيخوخة واكتساب وفقدان الكثير من الوزن. من أجل القضاء على هذا الامر ، بصفتنا مركز كلينيك كير ، يمكننا تطبيق هذه العملية على الأشخاص الذين يريدون ذلك.

عملية شد الذراعين
في هذه الحالات ، تصبح العمليات التجميلية للتشويش البصري أمرًا رائعًا للجميع. بفضل عمليات الجراحة التجميلية ، يشعر الناس بالارتياح جسديًا ونفسيًا.

لماذا يتم إجراء عملية شد الذراعين؟

يصبح جلد الذراع المرتخي والمتهدل غير مريح للناس. وهذا يؤدي إلى مواقف غير مريحة من ملابس الناس إلى عدم قدرتهم على الحركة بشكل مريح. لا أحد يريد صورة تشبه الخفافيش عندما تكون الذراعين مفتوحتين لكلا الجانبين. في هذه المرحلة ، لماذا يتم إجراء عملية شد الذراعين؟ تصبح إجابة سؤالك أوضح. أي شخص يريد أن يشعر براحة أكبر في الملابس التي تعلق أهمية على الجماليات ويريد أن يصمم أسلوبًا كما يحلو له ، يريد أن يبدو جميلًا جسديًا.

في هذه الحالات ، تصبح العمليات التجميلية للتشويش البصري أمرًا رائعًا للجميع. بفضل عمليات الجراحة التجميلية ، يشعر الناس بالارتياح جسديًا ونفسيًا.

لماذا يتم إجراء عملية شد الذراعين؟
يتم إجراء عملية شد الذراعين لمن لا يعاني من أي مشاكل صحية قد تعيق العملية.

كم من الوقت تستمر عملية شد الذراعين؟

تختلف عملية شد الذراع وأنواع أخرى من عمليات التجميل اعتمادا كليا على حالة المنطقة. لأن العمليات التي لن تستغرق وقتا طويلا وسيتم الاعتناء بها في وقت قصير لا تستغرق الكثير من الوقت. ومع ذلك، فإن حقيقة أن المنطقة شديدة الترهل تطيل هذه الفترة. بشكل عام ، تتراوح المدة بين 1 و 3 ساعات.

سعر عملية شد الذراعين 2023
1800
مدة العملية :من 2 الى 3 ساعات
نوع التخدير :تخدير كلي
البقاء في المستشفى :ليله واحدة
مدة التعافي التام :من 7 الى 8 ايام
الرجوع الي العمل :بعد 3 ايام

أشياء يجب القيام بها قبل عملية شد الذراعين

يجب الامتناع عن التدخين أو تناول الكحوليات لمدة أسبوع على الأقل في الأيام التي تسبق العملية. إذا تم استخدام أدوية مسيلة للدم ، فيجب إيقافها قبل ٥ ايام من العملية . إذا ظهرت عدوى بأي شكل من الأشكال قبل العملية ، فمن المفيد بالتأكيد استشارة الطبيب. قبل العملية يجب فحص المريض بكل التفاصيل وتحديد أي مشاكل. من المهم أن يخبر المريض الطبيب عن مرضه أو الأدوية التي يستخدمها.

شرط الصيام لمدة 6 ساعات ، وهو صالح لكل عملية جراحية تتطلب التخدير ، يجب أن تتم بمعرفة الطبيب. من الأفضل الاستعداد للجراحة بعد فحص كل من المريض والطبيب. لا ينبغي إهمال الأشياء التي يجب القيام بها قبل عملية شد الذراعين ويجب أن تكون كل هذه الأشياء بطريقة محكومة.

أشياء يجب القيام بها قبل عملية شد الذراعين
يجب الامتناع عن التدخين أو تناول الكحوليات لمدة أسبوع على الأقل في الأيام التي تسبق العملية.

هل هناك أي ندوب بعد عملية شد الذراعين ؟

في جميع العمليات الجراحية ، قد تبقى الندوب في المنطقة التي يتم فيها تنفيذ الإجراء. ومع ذلك ، قد تتلاشى هذه الندوب بمرور الوقت ، وتصبح قريبة من لون الجلد وتصبح أقل وضوحا. هذه الندوب ليست مزعجة للغاية لأنها موجودة في أماكن الجسم التي يمكن إخفاؤها. الوضع هو نفسه في جراحة شد الذراعين. هل هناك أي ندوب بعد الجراحة؟ تتم في الجزء الداخلي للذراع ، وهو المنطقة التي يمكن إخفاؤها.

هل هناك أي ندوب بعد عملية شد الذراعين ؟
مع Clinic Care Center ، من الممكن تمامًا الحصول على الشكل الذي تريده وإجراء هذه العملية بأسعار معقولة.

هل عملية شد الذراعين هي الحل النهائي؟

يتم شد الذراع بالشكل الأمثل أثناء العملية ، قد تتطلب الزيادة المفرطة في الوزن والعمر وبعض العوامل إجراء جراحة مرة أخرى. لذلك ، من المفيد أن يكون الشخص أكثر حرصًا وانتباهًا.

مع Clinic Care Center ، من الممكن تمامًا الحصول على الشكل الذي تريده وإجراء هذه العملية بأسعار معقولة. من خلال مراعاة صحتك واكتساب مظهر جمالي ، يتم التأكد من خروج المرضى من الموقف غير المريح والاستمرار في خدمتك.

هل هناك أي مخاطر لعملية شد الذراعين؟

عملية شد الذراع هي واحدة من التدخلات ذات المخاطر الأقل من حيث المضاعفات والمخاطر بين العديد من التدخلات الجراحية. ومع ذلك ، قد تكون المخاطر التي قد تنشأ بسبب الجراحة أو التخدير صغيرة. لذلك ، من المفيد القيام بذلك في مستشفيات متكاملة. يتم تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى بفضل خبرة الطبيب في وظيفته والمواد المستخدمة. مع تحذيرات الطبيب والاهتمام بالمريض ، يتم القضاء على خطر ما بعد الجراحة.

هل هناك أي مخاطر لعملية شد الذراعين؟
أثناء عملية التعافي من عملية شد الذراعين ، يجب تجنب المواقف التي قد تسبب ضغطًا أو ضررًا للمنطقة.

ما هي سرعة التعافي بعد عملية شد الذراعين؟

يتم وضع ضمادات الجروح بعد العملية ،حيث تُغلق بإحكام بضمادة لمنع حدوث التهابات . ليس من الصحيح رفع الذراعين فوق الكتفين لمدة 10-14 يومًا على الأقل. قد يتسبب  ذلك ضرراً للجروح تحت الإبط. وهذا يؤثر على اللحامات بشكل سيء. يجب أن تبقى الضمادة على ذراعك لمدة 24-48 ساعة بعد الجراحة. يوصى عمومًا بارتداء الكورسيه لمدة 3 أيام.

عندما تلتئم الذراعين ، توضع المصارف تحت الشق لمنع السوائل من التراكم. يتم سحبها أيضًا في وقت الخروج. ستزول الغرز في غضون 4 أسابيع حيث يتم استخدام الغرز ذاتية الذوبان ، أثناء العناية بهم قد يكون من الصعب عليك الاستحمام. لذلك يوصى بالاستحمام بعد 48 ساعة من العملية. نظرًا لأنك ستحتاج إلى تحريك ذراعيك كثيرًا ، فمن الأفضل عدم الاستحمام في أول يومين.

من الممكن البدء العمل بعد أسبوع لمن لديهم عمل أكثر هدوءًا وأقل إرهاقًا. يوصى أيضًا بعدم القيادة لمدة أسبوعين. تستغرق عملية الشفاء الكاملة لخيوط شد الذراع 4 أسابيع. إذا كانت وظيفتك تتطلب حركة جسدية ونشاطًا ، فلا يجب أن تبدأ العمل على الفور. تحتاج إلى الراحة لمدة شهر واحد على الأقل وانتظر الشفاء التام. بعد 6 أشهر بالضبط ، يمكنك البدء في ممارسة الرياضة. يجب الحرص على استخدام مشد بعد الجراحة من أجل الحصول على المساعدة أثناء عملية الشفاء وتقليل تطور الوذمة.

أثناء عملية التعافي من عملية شد الذراعين ، يجب تجنب المواقف التي قد تسبب ضغطًا أو ضررًا للمنطقة. يجب تجنب التدخين والكحول من أجل الحصول على عملية شفاء صحية. بعد أسبوع من العملية ، من الممكن العودة تدريجيًا إلى الحياة الطبيعية. أسعار عملية شد الذراعين هي اكثر الاسباب التي تجعل الكثير من المرضى بالتردد من اجراء العملية . مع كلينيك كير سنتر، لن يزعجك هذا وسيتم إجراء عمليتك بسعر مناسب جدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم تحديد السعر بشكل واضح. لأن مدة الجراحة والأساليب تختلف. ويختلف السعر أيضًا اعتمادًا على التقنية المستخدمة في الجراحة. يتم إجراء عملية شد الذراعين لمن لا يعاني من أي مشاكل صحية قد تعيق العملية. لتقليل التورم والالتهابات والنزيف الذي قد يحدث في منطقة العملية . لا ينبغي على المريض أن يخلعه ولا يعيقه. بعد العملية ، يكاد يكون الألم معدومًا. إذا كان هناك ألم ، فيكفي استخدام المسكنات التي يوصي بها الطبيب.

عملية شد الذراعين هي أحد أنواع الجراحة التي يمكن إجراؤها بمفردها ، ولكن أيضًا بالمقارنة مع العمليات الأخرى. على سبيل المثال ، يمكن دمجه مع عمليات مثل شد الساقين وشد الوجه وشد البطن وتجميل الثدي. إذا كانت هناك دهون زائدة في شد الذراعين ، فيمكن أيضًا ازالتها . بهذه الطريقة يتم حل كل من الأنسجة الدهنية والترهل معًا. كما أنه يجعل الذراع تبدو أرق.

الغرض الأساسي من عملية شد الذراعين هو شد الذراع وتحقيق مظهر أفضل. نظرًا لأن الناس قد يشعرون أحيانًا بعدم الارتياح تجاه هذا الأمر ، وطالما يتم إجراؤه في أماكن موثوقة للغاية ، فإنه ينتج عنه نتائج إيجابية ومرضية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول عملية شد الذراعين ، يمكنك الاتصال بنا على ال Whatsapp الخاص بنا.

متى يلتئم جرح عملية شد الذراعين؟

ارتداء المشد طبي في يوم العملية والالتزام بارتدائه لمدة 6 أسابيع معظم ساعات اليوم يساعد في التئام الجرح في وقت اقل . تذوب جميع الخيوط الجراحية الموجودة تلقائيًا بمرور الوقت. يمكن أن يتعرض الجرح للصابون والماء بعد أسبوع من العملية. من الطبيعي أن تحدث بعض الكدمات والتورم خلال الأسبوعين الأولين من العملية ، وسوف تقل بشكل ملحوظ بعد ذلك.

كيف سيبدو شكل ذراعي بعد عملية شد الذراعين في تركيا؟

تتيح لك جراحة شد الذراعين في عياداتنا في تركيا الحصول على أذرع أكثر رشاقة واكثر تناسقا ، وستتخلص من مشكلة احتكاك الذراع بالصدر بعد الجراحة.

هل سأعاني من ندوب بعد عملية شد الذراعين؟

الندبات الناتجة عن هذه الجراحة لن تكون واضحة للغاية وسيكون من السهل إخفاء مظهرها الوردي خلال الأشهر القليلة الأولى. سيختفي المظهر الوردي للندبات من الشهر الحادي عشر بعد الجراحة.

هل عملية شد الذراعين خطيره؟

نسبة الإصابة بالعدوى في الشق الجراحي. الذراعين غير متماثلتين تمامًا. في حالات نادرة ، قد يؤثر على الأعصاب الحسية ، مما يؤدي إلى فقدان الإحساس في المنطقة. قد تحدث بعض الندبات الظاهرة التي تؤثر على شكل الجلد.لذلك يجب اختيار الدكتور بعنايه .

كم تكلف عملية شد الذراعين؟

متوسط السعر في مستشفانا 1800يورو .

5/5 - (2 صوتين)
💬 تحتاج مساعدة؟